يمكنك الآن إصلاح المشكلات المتعلقة بالأجهزة Xiaomi Redmi K40 Pro عن طريق استخدام الرسم التخطيطي Schematic Diagram Xiaomi K40 Pro، والحصول على أحدث رسم تخطيطي لـ Xiaomi Redmi K40 Pro أو دليل الخدمة لحل مشكلات البرامج والأجهزة، كما ستجد تنسيق Block Diagram File PDF الذي يمكنك استخدامه هذا التخطيطي لإصلاح الأضرار الناجمة عن الأجهزة، لتحديد طرق المخطط التفصيلي، لعمل خدعة العبور، للعثور على تخطيط المكونات، التخطيطي، والمخطط الكتلي، واستكشاف الأخطاء وإصلاحها، ودليل الخدمة.

 

نبذة عن هاتف شاومى Xiaomi Redmi K40 Pro

يتميز Xiaomi Redmi K40 Pro بشاشة Full HD + AMOLED مقاس 6.67 بوصة بدقة 1080 × 2400 بكسل وتوفر كثافة بكسل تبلغ 395 نقطة في البوصة. يعمل الهاتف بإصدار MIUI المبني على نظام التشغيل Android 10. يأتي الهاتف مدعومًا بمعالج Snapdragon 865 Plus ثماني النواة مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 6 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت. يحصل Redmi K40 Pro على كاميرات خلفية رباعية تتكون من مستشعر عريض بدقة 64 ميجابكسل ومستشعر 13 ميجابكسل ومستشعر 5 ميجابكسل ومستشعر 2 ميجابكسل. في الأمام، يتميز الهاتف بكاميرات مزدوجة بدقة 20 ميجابكسل و2 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي. يحتوي الهاتف على بطارية بسعة 4800 مللي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع.

 

ما هو الرسم التخطيطي؟

توضح مخططات الدوائر (المعروفة أيضًا باسم المخطط الكهربائي، والمخطط الأولي، والتخطيط الإلكتروني) كيفية توصيل المكونات الإلكترونية معًا. يتم تمثيل كل مكون برمز، مع سلك يمثله موصل.

ما هي حلول الأجهزة؟

هي عبارة عن مجموعة من المعلومات المرئية على شكل مسارات، ونقاط قياس، ومعلومات قيمة للمقارنة، وهي مفيدة جدًا للفنيين، ففي عملهم غالبًا ما يحتاج الفنيون إلى بيانات مرجعية غير المخططات مثل القيم المرجعية من الآلات العادية، و أخذ القياسات عن طريق فتح المخططات وتخطيطات ثنائي الفينيل متعدد الكلور بشكل متكرر.

لقراءة وفهم الرسم التخطيطي للهاتف المحمول، يجب أن يكون لدينا بعض المعرفة حول الإلكترونيات الأساسية مثل المقاومات والمكثفات والترانزستورات والدوائر المتكاملة وما إلى ذلك.

قم بتنزيل مخطط ومسارات شاومى Xiaomi Redmi K40 Pro

ابحث عن قائمة بالمحتوى المتاح في مجلد Xiaomi Redmi K40 Pro Schematics Diagram، المتوفر مع لقطة الشاشة لتقوم بالتنزيل على ملف واحد أو ملف Xiaomi Redmi K40 Pro schematic Diagram.zip.

Download Xiaomi Redmi K40 Pro schematic Diagram

تنزيل مخطط ومسارات شاومى Schematic Diagram Xiaomi Mi 11

طرق اصلاح شاشة اللمس ( التاتش ) ل سامسونج جالاكسي J8 J810F

إصلاح: مشكلة عدم شحن Xiaomi Redmi Note 9 والمسارات الصحيحية

كيفية فتح التخطيطي:

قم باستخراج الملف الذي تم تنزيله باستخدام أداة الأرشفة مثل: Winrar و7zip، وبعد ذلك سترى ملف PDF. افتح باستخدام Adobe Acrobat Reader / Foxit Reader أو أي تطبيق مشابه.

Xiaomi Redmi K40 Pro رسم تخطيطي كامل

يمكنك تنزيل رابط Mediafire الكامل للمخطط التخطيطي لـ Xiaomi Redmi K40 Pro في حزمة واحدة لتسهيل عملك. لكنني قمت بالفعل بتحميل كل المحتوى بتنسيق ملف واحد تلو الآخر، يمكنك اختيار التنسيق الذي يناسبك.

تعتبر الخطط ضرورية في إصلاح لوحة Xiaomi. ولسوء الحظ، فهي أيضًا غير قانونية لامتلاكها. إنها تعتبر ملكية خاصة للشركات التي تنتمي إليها. وفي هذه الحالة أبل. أتذكر الأيام التي كانت فيها المخططات متاحة على نطاق واسع لكل شيء تقريبًا. في هذه الأيام، سيكون من الصعب عليك العثور على مخططات لبعض الأجهزة التي تمتلكها.

كيف يمكنك إصلاح هذه الأشياء دون الخطط؟ حسنا، من الصعب. تتمثل إحدى الطرق في استخدام جزء جيد معروف من لوحة منطقية جيدة معروفة بنفس المواصفات بالضبط، ثم مقارنة القراءات بالجزء السيئ. تكمن المشكلة في القيام بذلك في أنها تستغرق وقتًا طويلاً للغاية وأكثر تكلفة حيث سيتعين عليك شراء لوحات مانحة لكل قطعة من الأجهزة التي تقوم بإصلاحها. باستخدام المخططات، يصبح استكشاف الأخطاء وإصلاحها أسهل كثيرًا..

شاركها.

عاشق للتكنولوجيا وتطوير مواقع الويب

3 تعليقات

اترك تعليقاً

Exit mobile version