فى هذه المقالة سنعرض لكم طرق اصلاح شاشة اللمس ( التاتش ) ل سامسونج جالاكسي J8 J810F و إليك حل الأجهزة لإصلاح مشكلة شاشة اللمس Samsung Galaxy J8 J810F. طريقة اللمس، حل وصلة شاشة اللمس، اللمس لا يعمل إذا حاولت إصلاح مشكلات فشل شاشة اللمس Samsung Galaxy J8 وستقوم باستبدال وحدة لوحة اللمس، ومحاولة معايرة إعداد شاشة اللمس ولكن لا تستجيب وتستعيد وترقي وتومض البرامج الثابتة للجهاز ولكن لم يحدث شيء، ولا تزال المشكلة موجودة وتركت شاشة اللمس دون استجابة.

يحدث هذا أحيانًا إذا تعرض هاتف Samsung Galaxy J8 J810F للتلف بسبب الرطوبة أو السقوط الشديد أو أي ضرر ذي صلة يحدث عن طريق الخطأ من قبل المستخدم. في هذه الحالة، قد يساعد إصلاح الأجهزة فقط في حل المشكلة. يوضح الحل أدناه مكونات لوحة Samsung Galaxy J8 PCB التي تمسك لوحة الشاشة التي تعمل باللمس وتتحكم فيها حتى تعمل.

لماذا تأتي مشكلة شاشة اللمس في Samsung Galaxy J8

  • سيكون من الصعب لمس الشاشة التي تعمل باللمس في بعض الأجزاء
  • في الخلف والأزرار الأخيرة لا تعمل باللمس على الإطلاق
  • تحدث لمسة شبحية على شاشة اللمس
  • شاشة اللمس لا تعمل على الإطلاق

ما هي أسباب تلف شاشة اللمس Samsung Galaxy J8 J810F؟

عادةً ما يكون الضرر الذي يمكن أن يحدثه الهاتف هو تعرضه للماء أو السوائل الأخرى. مما يسبب التآكل والصدأ في مقبس الكابل المرن لشاشة اللمس. أو يحدث كسر أو تشقق في الشاشة بحيث يصبح من الصعب لمس بعض الأجزاء ويمكن أن يتسبب أيضًا في حدوث لمسة شبحية على شاشة اللمس. وهناك احتمالات أخرى بسبب تعرض مكون IC الموجود على شاشة اللمس للتلف بالفعل.

شاشة اللمس Samsung Galaxy J8 J810F طرق حل مشكلة اللمس:

تنزيل مخطط ومسارات شاومى Schematic Diagram Xiaomi Mi 11

فيما يلي حل الأجهزة لمشكلة طرق شاشة اللمس Samsung Galaxy J8:

Repair Samsung Galaxy J8 J810F Touch Screen Ways
Repair Samsung Galaxy J8 J810F Touch Screen Ways

فيما يلي خطوات إصلاح مشاكل شاشة اللمس Samsung Galaxy J8 J810F:

شاركها.

عاشق للتكنولوجيا وتطوير مواقع الويب

اترك تعليقاً

Exit mobile version