جميع مواقع قياس سرعة النت للموبايل واللاب توب

على الرغم من وجود العديد من المواقع الخاصة بقياس سرعة النت على الجوال أو اللاب توب، إلا أن المواقع المميزة في هذا الأمر محدودة. ما نقصده بالمواقع المميزة هو تلك المواقع التي تضمن لك معرفة السرعة الحقيقية للإنترنت والتي تصل إليك من موزع الخدمة المحلي الذي تتعاقد معه، لذلك في هذا المقال سنسلط الضوء على تلك المواقع بحيث يمكنك استخدامها على جهازك سواء الجوال أو الكمبيوتر. الجدير بالذكر أنه يمكنك استخدام هذه المواقع على جوالك عند الاتصال بشبكات الواي فاي أو حتى عن طريق بيانات الهاتف Mobile Data سواء شبكات الجيل الرابع أو الجيل الخامس 5G.

قياس سرعة الانترنت
قياس سرعة الانترنت

طرق اصلاح شاشة اللمس ( التاتش ) ل سامسونج جالاكسي J8 J810F

تنزيل مخطط ومسارات شاومى Schematic Diagram Xiaomi Mi 11

تحميل مخطط شاومى Schematic Diagram Xiaomi Redmi K40 Pro

1- موقع Speedtest ل سرعة النت:

هو أحد أشهر المواقع المستخدمة في قياس سرعة الانترنت على جهازك ويمنحك نتائج حقيقية دقيقة للغاية سواء كنت تتصل بالانترنت من جوال أو من جهاز كمبيوتر. بعد فتح الموقع ستجد أنه يمتلك واجهة بسيطة وواضحة، وستجد رقم الأي بي الخاص بك واسم مزود الخدمة والموقع الجغرافي، وكل ما عليك هو النقر على كلمة GO الموجودة بداخل الدائرة.

2- موقع Fast:

هذا الموقع لا يقل عن موقع Speedtest من حيث دقة النتائج، كما أنه يحظى بشهرة كبيرة عالميًا بسبب سرعته في إجراء عملية القياس، فيكفي أن تضغط على رابط الموقع وسيبدأ هو مباشرة بعمل اختبار لسرعة النت لديك ويعطيك النتائج بشكل سريع جدا يمكنكم استخدامه بسهولة تامة

3- موقع SpeedOF:

يمكنك الاعتماد على هذا الموقع في فحص سرعة النت على جهازك، وهو من المواقع الشهيرة والسمتخدمة بكثرة. بعد الضغط على رابط الموقع قم بالنقر على زر START TEST الأصفر، حيث سيبدأ الموقع في إجراء اختبار سريع لاتصالك بالانترنت بحيث يعطيك نتائج دقيقة للسرعة التي تصل إليك في الوقت الفعلي.

تنزيل مخطط ومسارات شاومى Schematic Diagram Xiaomi Mi 11

إصلاح: مشكلة عدم شحن Xiaomi Redmi Note 9 والمسارات الصحيحية

أداة تفعيل ويندوز 10 مدى الحياة Windows 10 Activator

4- موقع سرعة النت Google Fiber Internet Speed Test:

من اشهر المواقع لتقديم هذه الخدمة مقدمة من جوجل بالتعاون مع موقع Speedtest الذي تم ذكره في الأعلى، عمومًا يمكنك الاعتماد على تلك الخدمة في فحص سرعة النت لأنه يعطيك نتائج حقيقية ودقيقة. بعد فتح رابط الخدمة قم بالنقر على كلمة GO كما هو مبين.

 

شاركها.

عاشق للتكنولوجيا وتطوير مواقع الويب

3 تعليقات

  1. Wow, incredible blog layout! How long have you been running a blog
    for? you made running a blog look easy. The total glance of your website is excellent, let alone the content material!
    You can see similar here e-commerce

اترك تعليقاً

Exit mobile version