تحميل مخطط ومسارات شاومى Schematic Diagram Xiaomi Mi 11 ,ستحصل على رابط التنزيل المباشر للمخطط التخطيطي ودليل الخدمة لجهاز Xiaomi Mi 11، وهو يساعدك على تحديد الأجزاء والمكونات الأصلية للوحة دائرة الهاتف المحمول. عند تعلم كيفية قراءة جميع مخططات PCB المحمولة، فإن الخطوة الأولى هي تحديد الأجزاء الخارجية على الهاتف المحمول. هذه هي الطريقة الأفضل لمعرفة أسماء وتفاصيل جميع الأجزاء الخارجية. في عصر التكنولوجيا الجديد ، يمكننا استخدام الإنترنت للبحث عن تفاصيل الشركة المصنعة للهاتف والملحقات التي استخدمناها.

إذا كنت تبحث عن رسم تخطيطي أو دليل خدمة لـ Xiaomi Mi 11 بتنسيق pdf، فما عليك سوى التمرير لأسفل لتنزيل الرسم التخطيطي ل ـشاومى Xiaomi Mi 11. ولكن إذا كنت لا تزال لا تعرف ما هو الرسم التخطيطي، فيمكنك قراءته أدناه.

تلعب المخططات التخطيطية لـشاومى Xiaomi Mi 11 دورًا مهمًا في عالم خدمة الهاتف المحمول لأنه بدون المخططات التخطيطية، فإننا لسنا مثاليين في إجراء التحسينات. لأن مسار ثنائي الفينيل متعدد الكلور في الهاتف الذكي يختلف عن الآخر.

 

 

نظرة عامة على جهاز شاومى Xiaomi Mi 11

يتم تشغيل الهاتف الذكي بواسطة Qualcomm SM8350 Snapdragon 888 إلى جانب ذاكرة الوصول العشوائي LPPDR5 وتخزين UFS 3.1. الهاتف الذكي مزود بلوحة AMOLED ويوفر ألوان 1B و120 هرتز وHDR10+ و1500 شمعة في المتر المربع (الذروة). تتميز الكاميرا الأمامية لهاتف Xiaomi Mi 11 بدقة 20 ميجابكسل (عريضة) بينما توجد في الجانب الخلفي كاميرا ثلاثية تتكون من 108 ميجابكسل (عريضة) + 13 ميجابكسل (فائقة الاتساع) + 5 ميجابكسل (ماكرو).

تشتمل المستشعرات على بصمة الإصبع (أسفل الشاشة، بصري)، ومقياس التسارع، والجيروسكوب، والقرب، والبوصلة. علاوة على ذلك، فهي تحتوي على 8 جيجابايت و12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + 128 جيجابايت للتخزين. الجهاز مزود ببطارية بسعة 4600 مللي أمبير ويدعم 55 واط بنسبة 100٪ في 45 دقيقة (المعلن عنها). بالإضافة إلى ذلك، فهو يتميز بشحن لاسلكي سريع 50 واط + شحن لاسلكي عكسي 10 واط + توصيل الطاقة 3.0 + شحن سريع 4+.

ما هو مخطط شاومى Xiaomi Mi 11؟ 

إذا كنت فنيًا، بالطبع، فأنت على دراية بالتخطيط. دليل استكشاف أخطاء إصلاح الهاتف الذكي وإصلاحها. أكبر مشكلة في المتطلبات التخطيطية هي أنه من الصعب الحصول على مخطط كامل. ما يتم تداوله على نطاق واسع عادة ما يكون للمستويات 1-3 كدليل إصلاح لمستوى تلف الواجهة. أو بعض العلامات التجارية ذات المخططات الجزئية التي لا تحتوي على معلومات كاملة. تحاول مخططات Borneo إكمال احتياجاتك التخطيطية بمعلومات كاملة تصل إلى مستوى استكشاف أخطاء الأجهزة وإصلاحها

ما هي حلول الأجهزة؟

هي عبارة عن مجموعة من المعلومات المرئية على شكل مسارات، ونقاط قياس، ومعلومات قيمة للمقارنة، وهي مفيدة جدًا للفنيين، ففي عملهم غالبًا ما يحتاج الفنيون إلى بيانات مرجعية غير المخططات مثل القيم المرجعية من الآلات العادية، و أخذ القياسات عن طريق فتح المخططات وتخطيطات ثنائي الفينيل متعدد الكلور بشكل متكرر.

Xiaomi mi 11
Xiaomi mi 11

تنزيل الرسم التخطيطي لـ Xiaomi Mi 11:

Xiaomi_MI_11_Schematic_Diagram.zip

تحميل مخطط ومسارات شاومى Schematic Diagram Xiaomi Mi 10S

تحميل مخطط ومسارات شاومى Schematic Diagram Xiaomi Redmi K40 Pro

طرق اصلاح شاشة اللمس ( التاتش ) ل سامسونج جالاكسي J8 J810F

إصلاح مشكلة الشبكة لموبايل OPPO A53, حل مشكلة لا توجود شبكة

إصلاح: مشكلة عدم شحن Xiaomi Redmi Note 9 والمسارات الصحيحية

دليل خدمة Xiaomi Mi 11 – رسم تخطيطي للخطط

ابحث عن قائمة بالمحتوى المتاح في دليل خدمة شاومى Xiaomi Mi 11 أو مجلد مخططات ، المتوفرة مع لقطة الشاشة للتنزيل على ملف واحد أو ملف مخطط مخططات Xiaomi Mi 11.zip.

شاركها.

عاشق للتكنولوجيا وتطوير مواقع الويب

تعليق واحد

اترك تعليقاً

Exit mobile version