مخطط ومسارات شاومى Schematic Diagram Xiaomi Mi 10S ,في هذه الصفحة ستجد كلاهما، سنشارك معك أحدث المخطط التخطيطي ودليل الخدمة لجهاز شاومى Xiaomi Mi 10S علاوة على ذلك. لأن ذلك يساعدك على التعرف على الأجزاء والمكونات الأصلية للوحة دائرة الهاتف المحمول. وعند تعلم كيفية قراءة جميع مخططات PCB المحمولة، فإن الخطوة الأولى هي تحديد الأجزاء الخارجية على الهاتف المحمول. هذه هي الطريقة الأفضل لمعرفة أسماء وتفاصيل جميع الأجزاء الخارجية. في عصر التكنولوجيا الجديد، يمكننا استخدام الإنترنت للبحث عن تفاصيل الشركة المصنعة للهاتف والملحقات التي استخدمناها.

إذا كنت تبحث عن رسم تخطيطي او مسارات شاومى Xiaomi Mi 10S Schematic Diagram أو دليل خدمة بتنسيق pdf، فما عليك سوى التمرير لأسفل لتنزيل الرسم التخطيطي لـشاومى Xiaomi Mi 10S. ولكن إذا كنت لا تزال لا تعرف ما هو الرسم التخطيطي، فيمكنك قراءته أدناه علاوة على ذلك.

تلعب المخططات التخطيطية لـ Xiaomi Mi 10S دورًا مهمًا في عالم خدمة الهاتف المحمول لأنه بدون المخططات التخطيطية، فإننا لسنا مثاليين في إجراء التحسينات. لأن مسار ثنائي الفينيل متعدد الكلور في الهاتف الذكي يختلف عن الآخر.

حول شاومى Xiaomi Mi 10S:

  • 6 جيجا رام | 64 جيجابايت روم
  • شاشة مقاس 16.33 سم (6.43 بوصة) بدقة Full HD+
  • 64 ميجابكسل + 8 ميجابكسل + 2 ميجابكسل + 2 ميجابكسل | كاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل
  • بطارية 5000 مللي أمبير
  • معالج ميدياتك هيليو G95
Download Xiaomi Mi 10S Schematic Diagram Hardware Manual
Download Xiaomi Mi 10S Schematic Diagram Hardware Manual

ما هو مخطط Xiaomi Mi 10S Schematic Diagram؟

إذا كنت فنيًا، بالطبع، فأنت على دراية بالتخطيط. دليل استكشاف أخطاء إصلاح الهاتف الذكي وإصلاحها. أكبر مشكلة في المتطلبات التخطيطية هي أنه من الصعب الحصول على مخطط كامل. ما يتم تداوله على نطاق واسع عادة ما يكون للمستوى 1-3 كدليل إصلاح لمستوى تلف الواجهة. أو بعض العلامات التجارية ذات المخططات الجزئية التي لا تحتوي على معلومات كاملة. تحاول مخططات Borneo إكمال احتياجاتك التخطيطية بمعلومات كاملة تصل إلى مستوى استكشاف أخطاء الأجهزة وإصلاحها

ما هي حلول الأجهزة؟

هي عبارة عن مجموعة من المعلومات المرئية على شكل مسارات، ونقاط قياس، ومعلومات قيمة للمقارنة، وهي مفيدة جدًا للفنيين، ففي عملهم غالبًا ما يحتاج الفنيون إلى بيانات مرجعية غير المخططات مثل القيم المرجعية من الآلات العادية، و أخذ القياسات عن طريق فتح المخططات وتخطيطات ثنائي الفينيل متعدد الكلور بشكل متكرر.

تنزيل الرسم التخطيطي لـ Xiaomi Mi 10S:

Xiaomi_MI_10S_Schematic_Diagram.zip

يمكنك زيارة مقالات أخرى ولكن لا تنسى دعمنا كى نستمر

تحميل مخطط ومسارات شاومى Schematic Diagram Xiaomi Redmi K40 Pro

إصلاح: مشكلة عدم شحن Xiaomi Redmi Note 9 والمسارات الصحيحية

إصلاح مشكلة الشبكة لموبايل OPPO A53, حل مشكلة لا توجود شبكة

طرق اصلاح شاشة اللمس ( التاتش ) ل سامسونج جالاكسي J8 J810F

دليل خدمة Xiaomi Mi 10S – رسم تخطيطي للخطط

ابحث عن قائمة بالمحتوى المتاح في دليل خدمة Xiaomi Mi 10S أو مجلد مخطط المخططات، والمتوفرة مع لقطة الشاشة للتنزيل على ملف واحد أو ملف مخطط مخططات Xiaomi Mi 10S.zip.

محتوى:

1. احتياطات السلامة
2. المواصفات
3. وظيفة المنتج
4. العرض الموضح وقائمة الأجزاء
5. قائمة الأجزاء الكهربائية الرئيسية
6. إصلاح المستوى 1
7. إصلاح المستوى 2
8. إصلاح المستوى 3
9. الاختصار المرجعي

Xiaomi Mi 10S رسم تخطيطي كامل

يمكنك تنزيل رابط Mediafire الكامل لمخططات Xiaomi Mi 10S في حزمة واحدة كلاهما ذلك لتسهيل عملك. لكنني قمت بالفعل بتحميل كل المحتوى وبتنسيق ملف واحد تلو الآخر، يمكنك اختيار التنسيق الذي يناسبك.

تعتبر الخطط ضرورية في إصلاح لوحة بوردة شاومى Xiaomi. ولسوء الحظ، فهي أيضًا غير قانونية لامتلاكها. إنها تعتبر ملكية خاصة للشركات التي تنتمي إليها. وفي هذه الحالة أبل. أتذكر الأيام التي كانت فيها المخططات متاحة على نطاق واسع لكل شيء تقريبًا. في هذه الأيام، سيكون من الصعب عليك العثور على مخططات لبعض الأجهزة التي تمتلكها.

كيف يمكنك إصلاح هذه الأشياء دون الخطط؟ حسنا، من الصعب. تتمثل إحدى الطرق في استخدام جزء جيد معروف من لوحة منطقية جيدة معروفة بنفس المواصفات بالضبط، ثم مقارنة القراءات بالجزء السيئ. تكمن المشكلة في القيام بذلك في أنها تستغرق وقتًا طويلاً للغاية وأكثر تكلفة حيث سيتعين عليك شراء لوحات مانحة لكل قطعة من الأجهزة التي تقوم بإصلاحها. باستخدام المخططات، يصبح استكشاف الأخطاء وإصلاحها أسهل كثيرًا.

ملاحظة:  مجتمع تقنى لا يستضيف أي ملفات يدوية للخدمة، لذلك جميع الروابط متاحة على نطاق واسع على شبكة الإنترنت، ويمكن العثور عليها من خلال مواقع البحث مثل (google، Mediafire، الملفات الدقيقة…) قم بتحرير الصفحة إذا كنت تريد التصحيح أو الخطأ.

شاركها.

عاشق للتكنولوجيا وتطوير مواقع الويب

اترك تعليقاً

Exit mobile version