تبحث عن حل إصلاح مشكلة عدم الشحن Xiaomi Redmi Note 9، وصلة USB كيفية إصلاح طرق شحن Xiaomi Redmi Note 9، ثم هبطت في المكان الصحيح هنا، ستجد مخططًا تفصيليًا كاملاً لطرق مشكلة الشحن، ووصلة موصل البطارية وحل الشحن. على سبيل المثال، لن تتمكن من شحن هواتفك باستخدام شواحن USB المباشرة للهاتف، ويصبح استخدام الشاحن العالمي مستحيلًا عند استخدام هاتف يعمل ببطارية مدمجة.

يتم تشغيل Redmi Note 9 بواسطة MediaTek Helio G85 SoC. يتوفر هاتف Redmi Note 9 بثلاثة أنواع؛ ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) 4 جيجابايت مع مساحة تخزين 64 جيجابايت، وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) 4 جيجابايت مع مساحة تخزين 128 جيجابايت، وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) 6 جيجابايت مع مساحة تخزين 128 جيجابايت. يمكن توسيع مساحة التخزين بشكل أكبر باستخدام فتحة بطاقة microSD. يحتوي Redmi Note 9 على بطارية تبلغ سعتها 5020 مللي أمبير في الساعة ويحصل على شاحن بقوة 22.5 واط في العلبة.

يحتوي Redmi Note 9 على إعداد كاميرا رباعية تتكون من كاميرا أساسية بدقة 48 ميجابكسل، وكاميرا ذات زاوية واسعة للغاية بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل.

عندما لا يتم شحن جهاز متميز مثل Xiaomi Redmi Note 9 ، فقد تكون طرق الشحن لحل المشكلة مع الأجهزة وملحقاتها، أو قد تكون مجرد مشكلة بسيطة في البرامج الثابتة. باعتبارك مالكًا، يجب عليك القيام ببعض إجراءات استكشاف الأخطاء وإصلاحها لتحديد المشكلة ونأمل أن تتمكن من إصلاحها.

 

 

طرق شحن Xiaomi Redmi Note 9 – إصلاح مشكلة عدم الشحن

في الصورة أدناه نرسم طرق شحن هاتف Xiaomi Redmi Note 9 وفحص وصلة العبور الخاصة به الاستمرارية باستخدام مقياس متعدد إذا كان أي تلف في المسار يؤدي إلى وصلة عبور على اللوحة الأم Xiaomi Redmi Note 9.

Xiaomi Redmi Note 9 pro and Xiaomi Redmi Note 9S charging ic jumperSolution

 

Repair Xiaomi Redmi Note 9 Not Charging Problem Charging Ways

Xiaomi Redmi Note 9 Charging Problem &   solution  charging ic bypass jumper🔥

تحميل مخطط ومسارات شاومى Schematic Diagram Xiaomi Mi 10S

طرق اصلاح شاشة اللمس ( التاتش ) ل سامسونج جالاكسي J8 J810F

إصلاح مشكلة الشبكة لموبايل OPPO A53, حل مشكلة لا توجود شبكة

تحميل مخطط ومسارات شاومى Schematic Diagram Xiaomi Redmi K40 Pro

Xiaomi Redmi Note 9 – Full phone specifications

  1. أولا قم بفتح الجوال
  2. ثم قم بتنظيف قسم موصل الشحن الخاص باللوحة الأم المحمولة
  3. ثم قم بإزالة موصل الشحن القديم وأضف موصلًا جديدًا

أسباب الأجهزة لمشكلة شحن Xiaomi Redmi Note 9

هناك أربعة أسباب أساسية متعلقة بالأجهزة قد تؤدي إلى شحن هاتف Xiaomi Redmi Note 9 ببطء، وسأشرح كل منها على حدة وبترتيب الاحتمالية المتزايدة. يمكن أن تكون المشكلة:

  1. توجد أوساخ أو غبار أو حطام في منفذ الشحن.
  2. محول الطاقة تالف أو معيب.
  3. لم يعد كابل USB يعمل بشكل صحيح.
  4. أنت تستخدم محول طاقة خاطئًا لهاتفك، أو منفذ USB ضعيفًا.

كيفية إصلاح مشكلة عدم شحن Xiaomi Redmi Note 9:

1. تحقق من منفذ شحن USB

لا يمكن أن يحدث أي ضرر أثناء الشحن لـ Xiaomi Redmi Note 9 بسبب تدمير تآكل منفذ USB.
يمكن أن يحدث التآكل بسبب انسكابات المياه، مما يؤدي إلى تلف  منفذ الشحن وفصل خط نقل الجهد.

2. التحقق من المكونات والخطوط

قم بإجراء فحص للخط على اللوحة إذا كان هناك تلف أو خطوط منفصلة، ​​وقم بتطبيق طريقة العبور على لوحة PCB. وقم أيضًا بإجراء فحص للمكونات التي قد لا تسبب أي ضرر أثناء الشحن، وقم بإجراء تغييرات على المكون.

في الصورة التخطيطية المذكورة أعلاه، يوجد مكون به عطل في هاتف Xiaomi Redmi Note 9 الذي لا يشحن. ثم، من أجل أفضل خطوة، استبدل المكون المعيب على الفور بمكون بديل في حالة جيدة.

ولكن إذا لم يكن لديك مكون بديل، فيمكنك التخلص من وصلة العبور فقط على المكون الذي تعرض للضرر.
يمكن أن يؤدي القيام ببعض هذه الطرق إلى إصلاح عدم شحن Xiaomi Redmi Note 9، تأكد من إجراء فحص الأضرار بعناية. استخدم أداة Multimeter لقياس الظروف على كل مكون ومسار على لوحة PCB التالفة.

هذه طريقة ما لإصلاح عدم شحن هاتف Xiaomi Redmi Note 9 لأنها مشكلة تلف مثل هذا يحدث كثيرًا. لمزيد من المعلومات والنصائح والحيل الجديدة حول حل مشكلة هواتف Android الأخرى. الاستمرار في زيارة هذه الصفحة. وسوف نقوم بتحديثه إذا كان هناك تحديث جديد

تحميل NZO Xiaomi Tool احدث إصدار

تنزيل مخطط ومسارات شاومى Schematic Diagram Xiaomi Mi 11

أداة تفعيل ويندوز 10 بجميع اصداراتها مدى الحياة Windows 10 Activator Ultimate

شاركها.

عاشق للتكنولوجيا وتطوير مواقع الويب

اترك تعليقاً

Exit mobile version